ماذا تعرف عن Microsoft Sway مايكروسوفت سواي؟

 maxres225588default

مايكروسوفت سواي أو بالانجليزية” Microsoft Sway ” هو برنامج لتطوير العروض التقديمية على ويب وهو احد الافراد المنضمة حديثا الى عائلة مايكروسوفت أوفيس لتطبيقات المكتب. تم إطلاقه في أكتوبر 2014

Sway هو تطبيق رقمي لرواية القصص في العمل والمؤسسة التعليمية والمنزل يؤدي إلى سرعة وسهولة إنشاء التقارير التفاعلية والعروض التقديمية والقصص الشخصية وغيرها ومشاركتها. أضف محتواك وسيقوم Sway بالباقي. اروِ قصتك مع المحتوى التفاعلي أضف الحيوية على Sway مع محتوى الوسائط المتعددة التفاعلية.

من السهل إضافة النص والصور من OneDrive وجهازك أو تطبيقها مباشرة في Sway بالكاميرا المضمنة. وأضف مقاطع الفيديو والخرائط والتغريدات وVine وصور GIF والرسوم والمخططات التفاعلية.

راجع نتائج البحث المقترحة حسب محتواك يقترح Sway عمليات البحث لمساعدتك في إيجاد الصور ومقاطع الفيديو والتغريدات وغيرها من المحتويات التي يمكنك سحبها وإفلاتها مباشرة في تصميمك.

فلا ترهق نفسك بالبحث في التطبيقات وصفحات الويب للعثور على ما تريد. أعد تكوين Sway الآن بتصميمات رائعة لا داعي للقلق من مشاكل التنسيق بعد الآن، سيقوم محرك التصميم المضمّن بـ Sway بتلك المهمة.

وإذا لم يعجبك التصميم الأول، يمكنك إعادة تكوين تصميمك باستخدام ميزة «المزيج!» للاقتباس من تصميمات أخرى أو تخصيص تصميمك ليعكس شخصيتك.

المشاركة بسهولة بمجرد إرسال ارتباط يمكنك المشاركة والتعاون بسهولة فائقة مع Sway، ويمكن للعائلة والأصدقاء وزملاء الدراسة والعمل مشاهدة تصميمك على الويب دون الحاجة إلى التسجيل أو تنزيل برامج إضافية. ويمكن مشاركة حقوق التحرير مع الآخرين.

ويمكنك تغيير إعدادات الخصوصية لتحكم أكبر. Sway عبر أجهزتك ومع خيارات تسجيل الدخول المتعددة استخدم حساب Microsoft أو العمل أو المؤسسة التعليمية لبدء العمل. تتم مزامنة تطبيقات Sway عبر السحابة، مما يجعل من السهل العرض والتحرير عبر أجهزة الكمبيوتر.

ومن خلال التطبيق يتمكن المستخدم من انشاء موقع ويب تقديمي من خلال الجمع ما بين النصوص والصور الثابتة أو المتحركة كما يمكنه استيراد محتويات من موقع يوتيوب وفيسبوك ووان درايف.
يمكن عرض عروض سواي على اي مستعرض ويب علي أنظمة ويندوز أو لينكس او على اجهزة الآيفون وأنظمة أندرويد.

Permanent link to this article: http://qalubiaedu.org/%d9%85%d8%a7%d8%b0%d8%a7-%d8%aa%d8%b9%d8%b1%d9%81-%d8%b9%d9%86-microsoft-sway-%d9%85%d8%a7%d9%8a%d9%83%d8%b1%d9%88%d8%b3%d9%88%d9%81%d8%aa-%d8%b3%d9%88%d8%a7%d9%8a%d8%9f/