محافظ القليوبية ووكيل وزارة التربية والتعليم يتفقدان لجنة مدرسة سعد زغلول ببنها

29542122_1547509762033269_36731491276176489_n

قام اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية بتفقد سير العملية الإنتخابية بلجنة مدرسة سعد زغلول ببنها يرافقه الأستاذ طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة والأستاذ عادل عطيه مدير عام التعليم العام وعددا من قيادات المديرية .

وصرح اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية ان الانتخابات الرئاسية التي بدأت في تمام التاسعة صباح اليوم ، تشهد إقبالا ملحوظا في جميع اللجان بأنحاء المحافظة ، مؤكدا ان احتشاد المواطنين وإقبالهم على الانتخابات الرئاسية ٢٠١٨ والإدلاء بأصواتهم حفاظا على حقهم الدستوري ، تعطي رسالة واضحة للعالم أجمع على وحدة الشعب المصري وإصراره على استقرار بلاده وتقدمها ورسالة أهم بأمن وأمان مصر .
واشار عشماوى إلى أن المواطنين أقبلوا على المقار الانتخابية قبل فتح اللجان بعدة ساعات ، مؤكدا على أن جميع اللجان الانتخابية بالمحافظة تم تجهيزها لاستقبال المواطنين وتيسير عملية الاقتراع ، وأوضح أن جميع الجهات المعنية تكثف أعمالها لتسير العملية الانتخابية بسهولة ويسر ، مشددا على الجميع العمل بأقصى جهد ممكن لتلافي حدوث أي مشكلات وحل أي مشكلات طارئة على الفور .
فيما شهد محيط اللجنة احتفالية من المواطنين الذين احتشدوا حول المحافظ ووكيل الوزارة ورددوا الأغانى والهتافات الوطنية ورفعوا اعلام مصر .

اترك تعليقاً

لن ينشر بريدك الإلكتروني.