وكيل تعليم القليوبية يتفقد أول عيادة طبية لخدمة العاملين بديوان المديرية والمعلمين

في تجربة هي الأولى من نوعها على مستوى المديريات والمؤسسات الخدمية على مستوى محافظة القليوبية تفقد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة يرافقه عددا من قيادات المديرية الاستعدادات النهائية لافتتاح العيادة الطبية لخدمة العاملين بديوان المديرية والمعلمين .

وشدد عجلان خلال متابعته لأعمال التجهيزات للعيادة الطبية على توفير كافة سبل الراحة للعاملين بالعيادة الطبية ومتلقي الخدمة الطبية .

مشيرا الى ان أنشاء العيادة الطبية يأتي في اطار التيسير على العاملين وتوقيع الكشف الطبي عليهم وصرف العلاج من خلال طبيب وهيئة تمريض تم تكليفها للعمل من قبل التأمين الصحي .

مشيرا الى ان تلك الخدمة تتم تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني و الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية وبالتنسيق مع الدكتور جمال حجاج مدير عام فرع التأمين الصحي بالقليوبية وقيادات الهيئة الذين استجابوا لمطالب المديرية في هذا الشأن .

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم ان المديرية تعمل على توفير الرعاية للعاملين بها ولمعلميها في أطار التوجيهات الوزارية تزامنا مع الخدمة التعليمية والتثقيفية والفكرية التي تقدم بمؤسسات التعليم بالمحافظة .

اترك تعليقاً

لن ينشر بريدك الإلكتروني.