تعليم القليوبية تكرم الطالبة الحاصلة على المركز الثاني عالميًا في الرسم

كرمت ألفت فرغلى وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية الطالبة ضحى محمد الطالبة بمدرسة العبور الثانوية بنات لحصولها على المركز الثانى عالميا في الرسم والميدالية الفضية من سفارة الهند.

وقدمت الطالبة ضحى خلال حفل تكريمها بمديرية التربية والتعليم عدد من الصور التي قامت برسمها لشخصيات عديدة منهم صورة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وقالت أن تلك الصورة رسمتها بحب لشخص الزعيم والرئيس والأب الذي زرع في قلوب المصريين معانى الوطنية والتضحية من أجل الوطن.

كما قدمت عددا من الصور التي قامت برسمها من بينها صورة للدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم وصورة لألفت فرغلى وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية.

ووجهت وكيل الوزارة توجيهاتها لأشرف محمود مدير إدارة الموهوبين والتعليم الذكى بالاهتمام بالطالبة والموهوبين من أمثالها في شتى المجالات والتنسيق مع جامعة بنها وكلية الفنون التطبيقية وعمل ورش عمل لها وتنظيم معارض لرسومها المميزة.

1a

الطالبة ضحي محمد على – مدرسة العبور الثانوية بنات

2a

3a

4a

وكيلة الوزارة الفت فرغلىحيث تم تكريم الطالبة الموهوبة ضحى محمد على من مدرسة العبور الثانوية بنات التابعة لادارة العبور التعليمية لابداعها فى موهبة الرسم وحصولها على المركز الثانى دوليًا وايضا الميدالية الفضية من السفارة الهندية والعديد من الشهادات الدولية والمحلية تحت رعاية ادارة الموهوبين والتعلم الذكى تحت إدارة أستاذ اشرف محمود. …

الطالبة ضحي محمد مدرسة الثانوية بنات العبور

الطالبة ضحي محمد على – مدرسة العبور الثانوية بنات

اترك تعليقاً

لن ينشر بريدك الإلكتروني.