“تعليم القليوبية” تكرم الفائزين بمسابقة حفظة القرآن على مستوى المحافظة

كرم عاطف سلامة وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية 27 طالبا من حملة وحفظة القرآن الكريم على مستوى 12 إدارة تعليمية والفائزين بالمسابقة على مستوى المحافظة وتم تصعيدهم للتنافس على مستوى الجمهورية.

وقام سلامة نيابة عن طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية بتسليم شهادات التقدير والجوائز للطلاب الفائزين بحضور محمد حسن جاد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية و مسعد عبد العظيم محمد موجه عام التربية الإسلامية بالمديرية وعددا من قيادات المديرية واولياء الأمور.

وأكد وكيل مديرية التربية والتعليم في كلمته التي ألقاها خلال الاحتفالية، أن القرآن الكريم دعا لكل القيم السامية حيث دعا للعمل، والانضباط، والتفاني، والإخلاص، والتعايش، وقبول الآخر، والتسامح والصدق.

وأضاف أن “القرآن” له دور كبير في تكوين شخصية الفرد، كما حثهم على ضرورة العمل بالقرآن، من خلال الفهم والتدبر لآياته، وذلك عقب مرحلة الحفظ، موضحا أن القرآن الكريم هو الكتاب الوحيد الجامع المانع حيث يتضمن كافة المعاني، والقيم السامية، والأخلاقيات ومن تلك الأخلاقيات حب الوطن والزود عنه والدفاع عن أرضه ورفض الأفكار السلبية ومواجهة الأفكار المتطرفة.

ووجه وكيل المديرية الشكر لأولياء أمور الطلاب وأكد أنهم نجحوا في زرعة نبته طيبة ستنعكس على المجتمع داعيا لنشر العدوى الإيجابية الأخلاقية في المجتمع المصري لينمو ويزدهر ويعلو شأنه بين الأمم.

اترك تعليقاً

لن ينشر بريدك الإلكتروني.