تيسيرا على الطلاب وأولياء أمورهم طه عجلان يدشن مركز الخدمات الطلابية المميكن

تفقد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة يرافقه عددا من قيادات المديرية الأعمال الإنشائية النهائية لافتتاح اول مركز للخدمات الطلابية والذى يتم انشائه حاليا من خلال الشراكة المجتمعية

وشدد طه عجلان خلال متابعته لأعمال الإنشاءات لمركز الخدمات الطلابية على توفير كافة سبل الراحة للعاملين بالمركز ومتلقي الخدمة من الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور وسرعة تقديم الخدمة .

مشيرا الى ان أنشاء مركز الخدمات الطلابية يأتي في اطار التيسير على الطلاب وأولياء أمورهم والعاملين والمعلمين والذى سيتم العمل به بنظام الشباك الواحد وبشكل الكترونى ومميكن لسرعة اصدار الشهادات والإفادات وكل ما يتعلق بالعملية التعليمية من خلال فريق عمل مدرب على أعلى مستوى للتعامل مع الأساليب التكنولوجية الحديثة بما يتواكب مه توجهات الوزارة في هذا الشأن .

مشيرا الى ان تقديم تلك الخدمة تتم تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية .

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم ان المديرية تعمل على توفير الرعاية والخدمة المتميزة لأبنائها الطلاب وذويهم و للعاملين بالتعليم في أطار التوجيهات الوزارية تزامنا مع الخدمة التعليمية والتثقيفية والفكرية التي تقدم بمؤسسات التعليم بالمحافظة .

اترك تعليقاً

لن ينشر بريدك الإلكتروني.