شوقي يجتمع بالمجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين على مستوى الجمهورية

اجتمع اليوم الدكتور #طارق_شوقي #وزير_التربية_والتعليم، بالمجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين على مستوى الجمهورية. وتناول الاجتماع متابعة امتحانات الثانوية العامة، وتقييم تجربة امتحانات #الصف_الأول_الثانوى على التابلت.

رحب الدكتور طارق شوقى بالحضور شاكرًا الجميع على كل المجهودات المبذولة لإنجاح منظومة التعليم الجديد، وقال إننا مستمرون في التغيير لتحسين جودة التعليم بتدريب وتأهيل المعلمين والطلاب في العام المقبل بصورة أقوى.

وأضاف أن هدفنا الآن هو إنقاذ الجيل القادم للمرحلة الثانوية وهذا لن يأتي إلا بالحوار مع أولياء الأمور وتصحيح المفاهيم والثقافة المغلوطة عن التعليم لدى بعضهم، لافتًا إلى أهمية دور مجالس الآباء في الحوار مع أولياء الأمور والطلاب وتوجيههم لأهمية التغيير.

وفي كلمته، وجه المهندس أحمد كمال، رئيس المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين، التهنئة على نجاح منظومة التعليم الجديدة، واصفًا هذا المشروع بأنه مشروع دولة كاملة، مشيرا إلى أن نجاح منظومة التابلت التي تم تحقيقها في الثلاث شهور الماضية والتى استخدمها الطلاب في المدارس يثبت أننا نسير في الطريق الصحيح لأنه لا نهضة لبلد بدون نهضة #التعليم.

وأوضح أن مواقع #التواصل_الاجتماعي التي تدعى نيابتها عن أولياء الأمور هي فى الواقع لا تمثل مجالس الآباء وأن المجلس الأعلى هو المعنى بتمثيل أولياء أمور 20 مليون طالب وطالبة.

#عام_التعليم
#تعليمنا_حياة

اترك تعليقاً

لن ينشر بريدك الإلكتروني.