كل ما تحتاج معرفته حول الفتاة التي إلتقت باوباما ومارك زوكربيرج

620162533819581مي مدحت هي مهندسة مصرية تخرجت من جامعة عين شمس منذ عدة سنوات وبعد تخرجها فكرت في ان تقوم بغنشاء موقع تواصل إجتماعي مثل موقع فيس بوك وتويتر وغيره من المواقع الاخري وبالفعل بدات في تكوين فكرة الموقع وهي عرض جميع الاحداث المهمة والضخمة الموجودة بمنطقتك او بلدك بمجرد دخولك علي الموقع وبالفعل اطلقت موقعها تحت إسم Eventtus .

بداية مي مدحت :

في البداية كانت تمتلك حماس شديد لفكرة الموقع ولكنها واجهت الكثير من الصعوبات ومنها عدم معرفة الإجراءات اللازمة لتأسيس موقع بمصر بالاضفة الي عدم معرفتها من اين تكون البداية ؟ ولكنها بعام 2011 قامت بتأسيس شركة لها واطلقت عليها نفس إسم الموقع التي تفكر في إنشاءه وهي شركة Eventtus .

48847-111

مقابلة مي مدحت باوباما ومارك زوكربيرج :

بالامس الموافق 24 من شهر يونيو 2016 وخلال فاعليات القمة العالمية لريادة الاعمال و التي اقيمت في جامعة ستانفورد إلتقت مي بمارك زوكربيرج مؤسس الفيس بوك والرئيس الامريكي باراك اوباما وتكلمت معهم عن بداية الفكرة وعن الصعوبات الكثيرة التي واجهتها في البداية مثل التمويل للمشروع و الإجراءات القانونية وعلقت علي موضوع بطء الإنترنت بمصر وقالت “بإنها لا تعلم هل تشاهدها عائلتها الان ام لا ؟ وذلك بسبب ضعف وبط الإنترنت بمصر ” .

75098-13497910_1239732422706128_568135388166982506_o

توضيح اكثر عن شركة وموقع Eventtus :

يتمحور الهدف وراء موقع Eventtus في عرض تفاصيل جميع الاحداث الكبيرة والضخمة التي تحدث في الوقت الحالي مثل الحفلات والمؤتمرات التكنولوجيا الهامة والمفيدة بل ويقوم الموقع بتغطيتها بشكل رائع جداً والاكثر من ذلك هو عمل لقاءات مع اصحاب هذه الاحداث وذلك لدعم الحدث ونشره لاكبر عدد من المهتمين والمتابعين .

من-هي-مي-مدحت-؟

شرح تحميل وتثبيت تطبيق Eventtus :

بالتأكيد موقع رائع كهذا يجب ان يكون لديه تطبيق خاص به وبالفعل فهناك تطبيق يحمل نفس إسم الموقع وإليكم طريقة تحميله وتثبيته :

  • قم بفتح رابط التطبيق  الموجود اسفل المقال ليتم تثبيت التطبيق من  جول بلاي .
  •  قم بالدخول على على صفحه الخاصه بالتطبيق واضغط  على كلمه تثبيت او (install) .
  • قم بالضغط على (Accept) للموافقه  على الاتفاقيه وانتظر حتى ينتهي التثبيت .
  •  بعد الانتهاء من الثتبيت اضغط على كلمه (open)  او (فتح)  لفتح التطبيق على الهاتف .

والان متابعينا وصلنا معكم الي نهاية مقالنا في انتظار جميع استفسارتكم وتعليقاتكم بالاسفل وشكراً .

رابط التحميل للاندويد ، رابط التحميل للايفون

اترك تعليقاً

لن ينشر بريدك الإلكتروني.