مركز التطوير التكنولوجى بالقليوبية يواصل انجازاته في عالم التدريب

IMG_2573

في اطار النهوض بكافة العاملين في التربية والتعليم بالقليوبية يستمر مركز التطوير في تقديم الدورات التدريبية في مجال الحاسب الالي وكذلك القيام بالدور الفنى في مجال الصيانة لأجهزة التطوير وقد تم انجاز الكثير من الأعمال على النحو التالي

1-   تم التدريب على برنامج التأهيل للحصول على الرخصة الدولية ICDL  على مستوى أغلب الإدارات  و قد تم تدريب عدد (   730   ) متدرب حتى منتصف مايو 2013 .

2-   تم التدريب على برنامج  ( إنتل ) علم  من  أجل  المستقبل  على مستوى  بعض الإدارات  و قد تم تدريب عدد(   210   ) متدرب  .

3- يتم حاليا الإعداد للخطة المقترحة للتدريب عن نصف العام التدريبى القادم من 1/7/2013 إلى 31/12/2013 و ذلك لبرنامجى ( إنتل) علم من أجل المستقبل  و الرخصة الدولية فى الكمبيوترICDL لإعتمادها و إرسالها للوزارة  و المستهدف فيها   فئة المعلم المساعد كأولويه أولى  طبقاَ  لما ورد من الوزارة .

4-    تم تفعيل برنامج  office365  بجميع الإدارات  حيث  تم تدريب 28 أخصائى تكنولوجيا على البرنامج  سابقا ً و تم  تفعيل البريد الإلكترونى لمعلمى  القليوبية لعدد يناهز( 3450) معلم  و   يستكمل  تفعيل البريد الإلكترونى  بعد إمتحانات  آخر  العام  .

5-   يتم  حاليا  إرسال  بيانات المدربين  على  برنامجى ( إنتل ) علم  من  أجل  المستقبل

و الرخصة  الدولية  فى الكمبيوتر ICDL    للوزارة  لإعتمادهم  .

6-   جارى عمل الصيانة الدورية لجميع أجهزة المركز و أيضا تحديث قواعد البيانات .

7-   جارى إرسال بيانات المسئولين عن الصيانة بمراكز التطوير التكنولوجى بالمديرية والإدارات و ذلك حتى تتمكن الوزارة من وضع رؤية  لدفع عملية الصيانة و الإصلاح للأجهزة على مستوى المدارس و المراكز .

اترك تعليقاً

لن ينشر بريدك الإلكتروني.