بالصور.. محافظ القليوبية يفتتح قسم الطاقة المتجددة بمدرسة بنها الثانوية الميكانيكية العسكرية

اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية يرافقه طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم والمهندس حمدى سلامة، رئيس مدينة بنها والمهندس الصادق السيد مدير عام التعليم الفنى والمهندس على جلال مدير التعليم الصناعى وعبد الرحمن فتح الباب مدير عام ادارة بنها التعليمية يتفقدون سير الدراسة خلال اليوم الأول للفصل الدراسي الثاني بدءا من المشاركة في تابور الصباح بمدرسة بنها الثانوية الميكانيكية العسكرية.

وعقب ذلك افتتح محافظ القليوبية ووكيل وزارة التربية والتعليم قسم الطاقة المتجددة بالمدرسة واستمع الى شرحا من المهندس الصادق السيد مدير عام التعليم الفنى بالقليوبية حول القسم الذي تنقسم فيه الدراسة إلى نظرية وعملية ويضم 24 طالبا يمثلون اول دفعة بالمحافظة، وأكد المحافظ على أهمية التعليم الفنى باعتباره قاطرة التنمية للوطن واكد على اهمية ربط التعليم ومخرجاته بسوق العمل.
وأكد المحافظ على عمل حملات للتوعية للطلاب وكافة العاملين بالمجتمع واتخاذ الإجراءات الاحترازية بالأمراض المعدية، بالتنسيق مع كافة الجهات التنفيذية والأمنية، ومعقبًا بقوله ( ربنا يحفظ مصر من كل سوء ).
وكذلك قام معالي محافظ القليوبية والسيد طه عجلان وكيل وزارة التعليم بإفتتاح العجائن والمخبوزات بمدرسة بنها الثانوية الزراعية والمقام بمنحة من الاتحاد الأوربي، والذي يقدم خدماته للطلاب والمجتمع الخارجى باسعار التكلفة.

اترك تعليقاً

لن ينشر بريدك الإلكتروني.