تساؤلات هامة بخصوص امتحانات الصف الأول والثانى الثانوى

 

اولا : الطلاب الذين لم يتمكنوا من التسجيل علي الاستمارة وموقف أكواد الاختبارات لهم .
سيتم اتاحة أكواد الاختبارات لجميع الطلاب المستهدفين من الاختبار الالكتروني مايو ٢٠٢٠ بناءا علي اخر موقف مسجل علي قاعدة البيانات قبل الإغلاق مباشرة وذلك بعد تأكيد بياناتهم واعتماد اقرار بصحة البيانات الخاصة بالاختبار حيث لن يسمح بالتعديل بعد ذلك مهما كانت الأسباب ويحال المتسبب في الخطأ الي التحقيق وللشؤون القانونية اتخاذ ماتراه مناسبا.

ثانيا : بالنسبة لاي تعديلات في بيانات الطالب المؤثرة في الاختبار المسئولية الكاملة علي المدرسة بمتابعة قسم الاحصاء بالإدارة التعليمية وتحت الإشراف الكامل لمدير الاحصاء بالمديرية وعلي مسؤليتهم ولن يتم اجراء اي تعديلات من الوزارة مهما كانت الأسباب .
فيرجي العلم بان ما ترسلونة هو للإحاطة فقط والتعديل مسؤليتكم.

ثالثًا: الطلاب الذين لم يتسلموا تابلت حتي الان لعدم وجود تابلت بمخازن المديرية مسئولية السيد مدير المديرية واللجنة المشكلة لهذا الغرض علما بان الأجهزة متاحة بمخازن الوزارة لمن يريد الاستلام .
أما في حالة عدم التمكن من سداد قيمة التأمين ، البيانات متاحة في البريد لجميع المستهدفين وفي حالة عدم الظهور في البريد يتم مراجعة بيانات الطالب التي تسبب عدم إدراجة في المستهدفين (طلاب دمج – منازل ).

رابعًا: بمجرد اعلان أكواد الاختبارات الجديدة للطلاب بالصفين الاول والثاني الثانوي سيتم اتاحة التعديل للمدرسة يوم واحد فقط ولن يسمح باي تعديلات بعد ذلك .

لذا يرجي اتخاذ كافة الاحتياطات والتدابير اللازمة والتنبيه علي المدارس بالتعديل فورًا وإبلاغكم حتي نتمكن من استخراج نسخة من قاعدة البيانات بعد التعديل
ملحوظة:
(لن يلتفت الي اي تعديلات وردت علي الجروب او البريد الالكتروني او تليفونيا سواء حالات فردية او بيانات مجمعة )

Permanent link to this article: https://qalubiaedu.org/%d8%aa%d8%b3%d8%a7%d8%a4%d9%84%d8%a7%d8%aa-%d9%87%d8%a7%d9%85%d8%a9-%d8%a8%d8%ae%d8%b5%d9%88%d8%b5-%d8%a7%d9%85%d8%aa%d8%ad%d8%a7%d9%86%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d9%81-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%88/