تقرير متابعه ليوم الخميس الموافق 26 / 12 / 2013

11

في إطار المتابعة المستمرة للدكتور / عبد الله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية للعملية التعليمية ومن خلال متابعته اليومية للإدارات التعليمية  قام  بزيارة عدة مدارس بإدارة شرق شبرا الخيمة التعليمية وهي : –

1-  مدرسة الدكتور يحى المشد التجريبية  :-

وقد أشاد سيادته بالمدرسة وحسن الإدارة والتنسيق والتعاون بين المدرسة وأولياء الأمور وشدد سيادته على أهمية النظافة والشكل الجمالي لأسوار المدرسة وحسن معاملة ابناءونا الطلاب .

2-  مدرسة السادات الإعدادية بنين   :-

تم التنبيه على مدير المدرسة بالاتصال بالحي لرفع القمامة من أمام المدرسة، وقد طالب سيادته بالاهتمام بالشكل اللائق للمدرسة من حيث نظافة المبنى وضرورة نظافة دورات المياه وقد طالب سيادته بدهان أسوار المدرسة بلون علم مصر وقد نبه سيادته مدير المدرسة بالاستعانة بالعمال بالأجر لسد العجز بالتنسيق بين الإدارة التعليمية حيث أن هذه المدرسة لا يوجد بها إلا عامل واحد فقط .

3-  مدرسة السادات التجريبية  :-

شدد سيادته على أن تكون المدرسة جميلة ونظيفة وصديقة للبيئة بالمحافظة على الشكل الجمالي لأسوار المدرسة وحسن معاملة أولياء الأمور والتعاون بين أسرة التدريس والعناية بأولادنا الطلاب .

4-  مدرسة الثانوية الفنية للتعليم المزدوج:-

قام سيادته بزيارة المدرسة وأشاد بالإدارة وطالب سيادته بالمحافظة على الشكل الجمالي بأسوار المدرسة والتنسيق مع الحي لرفع القمامة أولا بأول وأشاد سيادته بالمدرسة لكونها تقوم بتصنيع التابلت وهي نموذج طالب أن يحتذي به الجميع .

5- مدرسة عمار بن ياسر الصناعية :-

قام سيادته بمتابعة التدريب ( اللامركزية بالمدرسة ) وتابع جولته داخل الورش بالمدرسة وأشاد بالشكل الجيد لمدخل المدرسة ودهان السور بألوان علم مصر وانتظام الدراسة داخل المدرسة .

ثم اختتم زيارته للإدارة بالاجتماع بالسيد رئيس حي شرق شبرا الخيمة للتنسيق والاستعداد للاستفتاء وتأمين اللجان وضرورة المتابعة اليومية لمدارس الإدارة .

 

اترك تعليقاً

لن ينشر بريدك الإلكتروني.