وكيل تعليم القليوبية : الغاء الإجازات وخطوط السير خلال أيام الانتخابات الرئاسية

29512536_1543182032466042_8146989645486358528_n

أعلن الأستاذ / طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية رفع درجة الاستعداد القصوى والغاء الاجازات وخطوط السير خلال أيام الانتخابات الرئاسية خلال الفترة من ٢٦ وحتى ٢٨ مارس الجاري .

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم خلال اجتماعه بمديري ووكلاء الإدارات التعليمية ومديري المدارس المكلفين بالعمل في اللجان الانتخابية لوضع اللمسات الأخيرة والاستعدادات النهائية للانتخابات الرئاسية ٢٠١٨ على جاهزية المديرية بكافة أجهزتها واداراتها ومدارسها للمشاركة في الانتخابات .
مشيرا إلى أن ١٠٦ ألف موظف ومعلم وادارى من العاملين بالتعليم بالقليوبية سيضربون مثلا رائعا في الخروج للتصويت والمشاركة من أجل الوطن لتقديم صورة رائعة لشعب مصر ومعلمي مصر .
وشدد الأستاذ / طه عجلان على تجهيزات المقرات الانتخابية البالغ عددها ٥٢٤ مقرا انتخابيا وتذليل المعوقات والتنسيق الكامل مع الأجهزة الأمنية والمحلية ورفع حالة الاستعداد القصوى للظهور بالمظهر اللائق .
كما وجه بتجهيز اماكن المبيت بالمقرات الانتخابية والاستراحات لكافة قوات التأمين بالتجهيزات اللائقة والكافية من الأسرة والمراتب والبطاطين والاثاث وادوات النظافة بالتنسيق مع كافة الأجهزة بالمحافظة ورفع كفاءة الإضاءة والتهوية والمراوح ونظافة الأسوار وتقليم الأشجار بنسبة ١٠٠٪ سواء داخل المدرسة أو خارجها بجوار الاسوار وتوفير وسائل الاتصال الهاتفية الكافية بالمقرات .
وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية نحن أمام المحك امام العالم والظهور بمصر بالشكل اللائق لها.

اترك تعليقاً

لن ينشر بريدك الإلكتروني.