محافظ القليوبية يشيد بأعمال الطلاب الموهوبين والمبتكرين

كتبه: أشرف محمود

أشاد معالي الوزير محافظ القليوبية بمواهب طلاب القليوبية و التي تمثلت في إنتاجهم العلمي و الفني الذي تم المشاركة به من خلال مؤتمر الجودة الذي نظمته جامعة بنها بقاعة الإحتفالات الكبرى بكلية التجارة ،كما لاقت معروضات الموهوبين إعجاب و استحسان جميع السادة الحضور .

هذا و وجه السيد الأستاذ الدكتور /رئيس جامعة بنها الشكر و التقدير لتعليم القليوبية على المشاركة المتميزة لإدارة الموهوبين من ابتكارات علمية و أعمال فنية ..
و في نهاية المؤتمر أهدى معالي الوزير المحافظ درع المؤتمر للسيد الأستاذ /طه عجلان “وكيل الوزارة” تقديرا للتمثيل المشرف لتعليم القليوبية بالمؤتمر كما قدم الشكر لسيادته و لإدارة الموهوبين بالقليوبية على ما بدا من جهد مع الطلاب الموهوبين و الذي انعكس في انتاجهم المتميز و يعكس الدعم الكبير الذي يقدمه قائد مسيرة التعليم بالمحافظة “السيد وكيل الوزارة “لإدارة الموهوبين في سبيل رعاية أبنائها استجابة لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية بشأن الإهتمام بالموهوبين و رعايتهم لأنهم النافذة الأهم لتقدم المجتمع و رقية ..
ألف شكر لجميع المدارس المشاركة والطلبة وسوف يقوم معالى وكيل الوزارة ومعالى وكيل بتكريم المدارس والطلبة بشهادات الجامعة والمديرية

اترك تعليقاً

لن ينشر بريدك الإلكتروني.