وتتوالى انجازات مدرسة المتفوفين فى العلوم والتكنولوجيا STEM بالعبور

برعاية الدكتور ياسر محمود مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية فاز فريق مدرسة المتفوفين فى العلوم والتكنولوجيا STEM بالعبور بالمركز الأول فى مسابقة Egypt IOT and AI challenge تحدى مصر فى انترنت الأشياء والذكاء الإصطناعى

الفريق المكون من الطلبة مصطفى أشرف وعمر تامر ويوسف مسعود ومشروعهم الواعد بعنوان Antibodies Production (انتاج الأجسام المضادة).

والمسابقة من تنظيم وزارة الاتصالات والمركز القومي لتنظيم الاتصالات و IEEE وأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا وواحة السيلكون ببرج العرب والقرية التكنولوجية و عدد 20 راع من الشركات العالمية والبنوك المصرية. واقيمت التصفيات النهائية في واحة السيلكون ببرج العرب من فترة 23 ل 25 سبتمبر وشارك فيها أربعين فريق من أصل 300 فريق بعد تلات مراحل تصفيات خلال الأربعة الأشهر الماضية.

وحصل الفريق على المركز الأول في مسار STEM وسيمثل جمهورية مصر العربية في تحدي الأفارقة والعرب لإنترنت الأشياء والذكاء الإصطناعى Africa and Arab IOT & AI Challenge والذى سيكون ضمن فاعليات EXPO Dubai 2020 في شهر ديسمبر القادم بمدينة دبى بالامارات العربية المتحدة إن شاء الله.

كما فازت الطالبة نور محي من مدرسة المتفوفين فى العلوم والتكنولوجيا STEM بالعبور بالمركز الثانى بمسابقة وزارة الشباب والرياضة المصرية بعنوان ” ابتكار حلول مجتمعية ذكية” فى نسختها الأولى والتى عقدت فى الفترة من 23 حتى 25 سبتمبر 2021 من بين 1900 مشترك من كل مدارس مصر.

مبروك لستيم العبور وللقليوبية

اترك تعليقاً

لن ينشر بريدك الإلكتروني.