تعليم القليوبية تكرم طلابها الفائزين في معارض العلوم والهندسة 2022

تنفيذا لتوجيهات الأستاذ الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.
ومعالي اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.
كرمت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية الطلاب الفائزين فى مسابقة معارض العلوم والهندسة، وحصول القليوبية على عدد(6) جوائز على مستوى المعرض الجمهوري قام الدكتور ياسر محمود وكيل التعليم بتكريم الطلاب والمشرفين على الطلاب والمسابقة تحت إشراف الأستاذة سلوى جلال محمود مدير مركز التطوير التكنولوجي بالمديرية.

وسلم السيد وكيل وزارة التربية والتعليم شهادات التقدير للطلاب الفائزين بالمركز الأول على مستوى الجمهورية فى مجال علم الأرض والبيئة (أحمد خالد رجب. أحمد سيد أحمد)،
وفي مجال الأحياء الدقيقة (عمرو خالد فتحي،محمود يسري غريب)
في مجال الكيمياء (أحمد مدحت أحمد، عمر محمود محمد) بمدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بإدارة العبور
كرم الفائزين في المركز الثاني في مجال الروبوتات والالات الذكية (على محمد علي) بمدرسة ممفيس الدولية بإدارة العبور التعليمية.
المركز الثالث في مجال الكيمياء (عمرو رفعت محمد، مريم محمد أحمد)
كما تم تكريم الطلاب المؤهلين للسفر لامريكا للاشتراك في المعرض الدولى للعلوم والهندسة (أدهم هيثم عيد، أحمد سويلم جودة) بمدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بالعبور
وتكريم الطلاب (منة الله وليد رزق، سلمي طارق منصور،عمر خالد ابراهيم دسوقي) للتأهيل للاشتراك في المعرض الجمهوري.
وتم تكريم السادة المشرفين على المسابقة وهما(الأستاذة /شيماء صبحي السيد، امال سليمان عبد المحسن)
وتم تكريم السادة المعلمين الذين قاموا بالأشراف العلمي والتربوي على الطلبة خلال المراحل المختلفة من المسابقة وكذلك مدير مدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بالعبور د/أحمد عبدالمقصود، ومنسق المسابقة بالمدرسة الاستاذ/محمد عبد المعز فودة.
ومنسق المعرض بمركز التطوير التكنولوجي بالمديرية الأستاذ /أيمن يحي محمود.
ووجه وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية الشكر للطلاب الفائزين وطالبهم بالاستمرار فى بذل المزيد من الجهد لتحقيق المزيد من النجاحات، موضحًا أن الوزارة تتبنى استراتيجية واضحة ومحددة لرعاية الطلاب الموهوبين والفائقين فى مختلف المجالات.

اترك تعليقاً

لن ينشر بريدك الإلكتروني.